كيف يمكنني كسب العيش مع لعبة ورق في الكازينوهات

لاعب البلاك جاك المحترف هو شخص يكسب رزقه من لعبة البلاك جاك.

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة تعتمد على التوقعات السلبية ، فإنها تحتاج إلى الكثير من المهارة لتكون ناجحة ما لم تستخدم تقنية مزايا اللعبة التي تتكون عادةً من عد البطاقات.

يتعدى نشر مدونة أن يشرح بالتفصيل كيف تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك.

ولكن من الممكن تقديم مقدمة واضحة لما يتطلبه الأمر لكسب العيش مع لعبة البلاك جاك.

أحاول تغطية معظم ما تحتاج إلى معرفته هنا ببعض الاقتراحات حيث يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل لمساعدتك على النجاح في عملك.

التمكن من أنظمة عد البطاقات الأكثر تعقيدًا

يمكنك من الناحية النظرية أن تصبح محترفًا في لعبة البلاك جاك ببساطة عن طريق استخدام نظام مرحبا-لو. هذا هو نظام عد البطاقات الأساسي الذي يبدأ به الجميع تقريبًا. بالنسبة للاعبين الترفيهيين ، فهو مثالي لأنه سهل وفعال.

ولكن إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش مع لعبة ورق ، فمن المحتمل أنك تحتاج إلى استخدام اللعبة مقابل كل عُشر المئة في المائة.

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى استخدام نظام عد أكثر تعقيدًا يزيد من مزايا الكازينو الخاص بك عن طريق تحديد متى يجب رفع رهاناتك ، مما يشير إلى انحرافك عن الاستراتيجية الأساسية أو كليهما.

نظام مرحبا-لو هو نظام أحادي المرحلة. تقوم بزيادة أو تقليل عدد الوحدات فقط في كل مرة يتم فيها تشغيل البطاقة.

في نظام مستويين ، يمكنك استخدام قيمتين. يمكنك زيادة أو تقليل عدد واحد أو اثنين حسب الخريطة المعروضة. يتطلب ذلك مزيدًا من التدريب لأنه أكثر صعوبة ، ولكنه يتيح لك أيضًا كسب 10٪ أكثر في الساعة مما تتوقعه باستخدام نظام من خطوة واحدة.

بالنسبة لمتوسط عداد بطاقة الترفيه ، فإن هذا قد لا يعني الكثير. هذا يمكن أن يعني دخل بضع مئات من الدولارات في السنة. هذا لا يستحق كل هذا العناء لهذا النوع من اللاعبين.

لكن اللاعب الكبير – اللاعب الذي لديه أموال أكثر بعشر مرات لإنفاقه مرتين أو ثلاث مرات على الطاولة – يمكن أن يحقق بضعة آلاف من الدولارات في السنة. انه مهم