يجب أن يكون لديك ميزانية كبيرة بما يكفي لتصبح لاعبًا حيًا في لعبة لعبة ورق في الكازينو

لحساب احتياجاتك المالية ، تحتاج إلى فهم تحمل المخاطر الخاصة بك. بالطبع ، لدى اللاعب الترفيهي درجة عالية من تحمل المخاطر من المحترف. إذا لعبت لعبة البلاك جاك الترفيهية وأفلست ، فلا يهم. لقد توقفت عن اللعب.

لكن إذا لعبت لعبة البلاك جاك وأفلست مهنيًا ، فلن تتمكن من كسب المال. عليك أن تجد مهنة جديدة.

أوصي 1000 أو أكثر من وحدات الرهان. هذا يعني أنه في السيناريو أعلاه ، حيث ستراهن من 10 إلى 100 دولار ، ستحتاج إلى تمويل بقيمة 10000 دولار للعب. هذا يحد من خطر التلف إلى أقل من 1 ٪.

يمكنك محاولة كسب الرزق كنقود بطاقات في هذا المستوى من خلال تمويل أصغر ، لكنك تواجه خطر الإفلاس. إذا كان لديك 5000 دولار ، فلديك فرصة 10٪ فقط للإفلاس.

إذا زاد رصيدك بدرجة كافية ، فيمكنك زيادة أرباحك ، مما يزيد راتبك بالساعة.
تذكر أنك تحتاج إلى أن تكون قادرًا على اللعب بشكل مثالي من أجل كسب عيشك أو الاسترداد كعداد ورق. يمكن لخطأ واحد على يد في ساعة أن يقلل من وقتك إلى 0. معظم لاعبي البلاك جاك ليسوا ببساطة جيدين بما يكفي للحفاظ على هذه الدقة بغض النظر عن المدة.

كم تحتاج لحساب البطاقات؟

أوصي دائمًا بممارسة لعبة الورق في المنزل. أقترح أيضًا استخدام جهاز توقيت لمعرفة مدى السرعة التي يمكنك الاعتماد عليها بدقة باستخدام مجموعة أوراق.

حتى الآن لم أقدم نصائح محددة ، معظم الناس لا يحتاجون إليها.

سيحسب معظم الأشخاص البطاقات لأغراض الترفيه ، وبصراحة ، لا يكسبون الكثير من المال (إن وجد).
إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا ، فيجب عليك التدريب لحساب عدد الجسور المتعددة – ستة على الأقل. ويجب أن تكون قادرًا على الاعتماد على هذه الألعاب الست بحد أقصى دقيقتين.

هذا سوف يبدو في البداية مستحيل إنسانيا. الحفاظ على التدريب وتتبع وقتك. سوف تصل إلى هناك في النهاية إذا واصلت التدريب.